بيومي فؤاد
بيومي فؤاد


بيومي فؤاد ضيف أولى حلقات برنامج «بوضوح»

أحمد السنوسي

الأربعاء، 11 أبريل 2018 - 12:22 م

فى إطار تطوير برنامج بوضوح على شاشة الحياة من خلال الشكل والمضمون، تبدأ إذاعة حلقات جديدة مع الإعلامي عمرو الليثي ويستضيف نخبة من النجوم في شتى المجالات، حيث سيتم إذاعة برنامج بوضوح في الحادية عشر مساء السبت والأربعاء من كل أسبوع.

ويستضيف برنامج بوضوح على الهواء فى الحادية عشر مساء السبت المقبل 14 أبريل، الفنان القدير بيومي فؤاد فى حوار فني شيق عن أخر أعماله الفنية فيلم "نورت مصر" وردود الأفعال علىه سواء من جانب الجماهير أو من الوسط الفني ويكشف بيومي فؤاد أسرار وكواليس خاصة عن "نورت مصر" وتتخلل الحلقة مداخلات تليفونية مع نجوم وأبطال العمل.

ويتطرق بيومي فؤاد إلى كشف أسرار وكواليس خاصة عن مسيرته المهنية واستعدادته لدراما شهر رمضان والمشاريع السينمائية في المستقبل.

كما يستضيف الليثى في أولى حلقات برنامج بوضوح في شكله الجديد الصقر أحمد حسن في حوار عن استعدادت المنتخب المصري لخوض غمار بطولة كأس العالم، وما يقدمه محمد صلاح والمحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية.

ويستضيف البرنامج الفنان القدير إبراهيم نصر في إطلالة فنية عن مشواره المهني في السينما والتليفزيون وأسرار وكواليس خاصة عن الكاميرا الخفية والتي حققت نجاحا كبيرا بين المشاهدين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة